حاتم عمور

جولة فنية طويلة لحاتم عمور بتونس

أسمهان عماري

يستعد الفنان حاتم عمور، خريج برنامج المواهب “استوديو دوزيم”، لجولة فنية في تونس، يختتمها يوم 26غشت المقبل، حيث سيحيي حفلا في الدورة 53 من مهرجان قرطاج رفقة الفنان الجزائري قادر الجابوني.

وتنطلق الجولة من صفاقس يوم 29 يوليوز الجاري، وتتواصل بقابس في 31 من الشهر نفسه، ثم قفصة في الثاني من غشت المقبل، مرورا بـ “حمام الأنف” في اليوم الموالي ليحيي سهرة في إطار فعاليات مهرجان “بوقرين الدولي”، وسوسة يوم 4 غشت 2017 ليقدم حفلا خاصا رفقة الفنان الفرنسي الجمايكي ويلي ويليام، وبنزرت في الخامس من الشهر نفسه.

وسيواصل عمور الجولة بمشاركته في كل من مهرجان “موناستير” الدولي يوم 6 غشت، ومهرجان العنب بقرمبالية يوم 22 غشت، وكذا مهرجان نابل الدولي في 23 غشت، وجربة أوليس الدولي في 25 من الشهر نفسه.

وكان حاتم عمور أحيا أخيرا، حفل اختتام مهرجان الدار البيضاء، بمنصة عين السبع، حيث قدم مجموعة من أغانيه المعروفة، إلى جانب مفاجأة عبارة عن أغنية جديدة بعنوان “ياما” من ألبومه الجديد.

ونشر عمور على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” صورة من الحفل، مبرزا في تعليقه عنها أن عدد الجمهور، الذي حضر لمشاهدة سهرته تجاوز 100 ألف.

وجاء في منشور عمور رسالة شكر للجمهور البيضاوي، إذ أرفق الصورة بتعليق “شكرا جمهور الدارالبيضاء أكثر من 100 ألف متفرج في منصة عين السبع.. أحبكم”.

الجدير بالذكر أن الفنان حاتم عمور أصدر أخيرا، أغنية جديدة بعنوان “باعت الحب”، لاقت استحسان وإعجاب جمهوره المغربي والعربي.

عن baytte

شاهد أيضاً

ضجيج أبيض

البندقية السينمائي يفتتح دورته الـ79 بـ “ضجيج أبيض”

يمثل ضجيج أبيض عودة بومباش إلى فينيسيا بعد ثلاث سنوات من عرض Marriage Story بيت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.