جنات

جنات تطلق أغنية مغربية جديدة بعد زفافها

أسماء لوجاني

تستعد الفنانة المغربية جنات مهيد لإطلاق أغنية عاطفية جديدة باللهجة المغربية، من كلمات جلال كندالي، وألحان زكريا بيقشة، وتوزيع حمزة الغازي.

وقال كاتب الكلمات، جلال كندالي، إن “الجمهور سيكتشف جنات في لون مغربي عاطفي، بعد أن راكمت تجربة كبيرة في مجال الأغاني الوطنية والدينية، وحققت انتشارا كبيرا في الوطن العربي معتمدة على موهبتها وإحساسها وعملها الدؤوب”.

وعن تفاصيل الأغنية، أوضح كندالي “من المنتظر أن تضع جنات لمساتها الأخيرة عن الأغنية بعد حفل زفافها المقرر يوم 27 غشت الجاري بالقاهرة، وهي تتابع بشكل مستمر تفاصيل الأغنية لحنا وتوزيعا”، وأضاف “الأغنية مغربية مائة في المائة، بعيدة كل البعد عن الموجة الشبابية التي اكتسحت الساحة الفنية، وتتضمن قصة عاطفية”.

وبخصوص تعامله الفني مع المطربة المغربية، قال كندالي “سعيد جدا بهذا التعامل مع أيقونة الفن العربي، إلى جانب اشتغالي مع شباب طموح ومبدع في الأغنية المغربية، وفي مقدمتهم زكرياء بيقشة الذي عمل جاهدا من أجل إيجاد التوليفة المناسبة للفنانة جنات”.

وأوضح الشاعر المغربي أن ألحان أغنية جنات الجديدة بعيدة كل البعد عن الألحان والإيقاعات الخليجية، وقال “هي تصب في اللون الذي عرف به الملحن زكرياء بيقشة، ولاقى نجاحا كبيرا”، من قبيل “لا علاقة” و”طالقها” للمغني حسن المغربي، وأغنية “كنا وكنتو” للطيفة رأفت، إضافة إلى أغنية “زهر ومريشة”، جينريك مسلسل يحمل الاسم نفسه، وهي من توزيع حمزة الغازي.

يذكر أن المطربة المغربية جنات تستعد لإقامة حفل زفافها إلى المحامي المصري محمد عثمان نعمان، يوم 27 غشت الجاري بقاعة “البلازا” في فندق “فورسيزون” بالقاهرة.

ويأتي هذا بناء على رغبة زوج جنات، الذي أراد إقامة حفل زفاف في القاهرة، بعد أن كان مقررا إقامته في المغرب بعد ليلة “الحنة” التي أقيمت الشهر الماضي بالمحمدية.

وتجرى حاليا الاستعدادات والترتيبات النهائية لحفل الزفاف، لتكون قاعة العرس جاهزة لاستقبال باقة من نجوم الفن والمجتمع، الذين سيتم دعوتهم.

وللإشارة فقد أصدرت جنات، أخيرا، أغنية وطنية مغربية تحت عنوان “ماما أفريكا” بمناسبة عودة المغرب إلى الاتحاد الإفريقي، رفقة نجوم من الساحة الفنية الإفريقية.

وحصدت إعجاب الجماهير من خلال ألبوم “اللي بيني وبينك”، ونالت العديد من الجوائز، وصولا إلى ألبوم “حب امتلاك”، الذي نال أعلى نسبة مبيعات، وحصلت من خلاله على جائزة “ميدل ايست ميوزيك اورد” وجائزة شبكة راديو وتلفزيون العرب.

عن baytte

شاهد أيضاً

لمخرجان إيزة جنيني ومحمد عبدالرحمان التازي والإعلامي علي حسن

المهرجان الوطني للفيلم يكرم 5 وجوه سينمائية مغربية

المخرجان إيزة جنيني ومحمد عبدالرحمان التازي والمنتجة سعاد المريقي ورئيس الغرفة المغربية لقاعات السينما الحسين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.