الشاب بلال

بلال يلغي حفلات 2017 بالمغرب

بيت الفن

لأول مرة يغيب الفنان الجزائري الشاب بلال عن مهرجانات الصيف المغربية، حيث كان ضيفا دائما على مهرجان “جوهرة” بالجديدة والعديد من اللقاءات الفنية.

وعزا الشاب بلال، الذي تحظى أغانيه بإقبال كبير من طرف الشباب المغربة، سبب “غيابه” عن كل الحفلات التي كانت مبرمجة في المغرب هذه السنة، بما وصفه بالحملة المغرضة التي تبناها ضده بعض الحقودين ودعاة الفتن.

وقال الشاب بلال في حوار مع جريدة “الشروق” الجزائرية، نشرته اليوم الثلاثاء 4 يوليوز “صحيح، قرَرت إلغاء كل الحفلات التي كانت مبرمجة لي بالمغرب، لإخماد نار الفتنة التي أشعلها بعض دعاة الكراهية، والمغرضين الذين يصطادون في المياه العكرة، حيث أعادوا النبش في قضية عمرها سنة، التي اتهموني فيها بمحاولة إهانة المغرب وسكانه، فما كان عليهم سوى التحضير المبكر للحملة بإعادة نشر مقاطع فيديو، مركزين على تصريح مفبرك يظهرني وأنا أسخر حسب تفكيرهم من الشعب المغربي، وهو ما جعلني أفكر مليا في الابتعاد، عن تلك الدوامة لتفادي الكارثة وعدم منح الفرصة لتلك الفئة التي لا تمثل الشعب المغربي، علما أنني أملك قاعدة جماهيرية كبيرة هناك، وأضرب لجمهوري الوفي، موعدا السنة المقبلة لمواصلة قصة الحب التي بدأناها قبل 20 سنة”.

واعتبر بلال في الحوار ذاته أنه مطرب وليس سياسيا، لأن السياسة تفسد العلاقات بين أفراد الشعب الواحد، معلنا عن حفلات سيحييها بقطر خلال هذا  الصيف.

عن baytte

شاهد أيضاً

المهرجان الوطني للفيلم يكشف عن برنامج دورته الاستثنائية

خلافا للدورات السابقة لجنة تحكيم مغربية صرفة ومشاركة قياسية في المسابقات الرسمية وتكريمات مستحقة بيت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.