أيمن السرحاني

السرحاني يشترط 40 مليون نظير مشاركته موازين

بيت الفن

اشترط الفنان المغربي أيمن السرحاني مبلغ 40 مليون سنتيم نظير مشاركته في إحياء إحدى سهرات الدورة المقبلة في مهرجان موازين إيقاعات العالم، الذي تنظيمه جمعية مغرب الثقافات من 22 إلى 30 يونيو المقبل.

يشار إلى أن السرحاني دخل الميدان الفني بالصدفة، حيث كان ينشر مقاطع فيديو على سبيل التسلية على صفحته الخاصة في “فايسبوك”، قبل أن يحظى بدعم، ومطالبة الجمهور بإصدار أغنية خاصة به.

وأصبح أيمن السرحاني، في فترة وجيزة من بين النجوم الأكثر طلبا في الحفلات بالمغرب وخارجه، وكشف في إحدى اللقاءات الصحافية، أن الشروط التي يضعها لإحياء حفلاته ليست بالتعجيزية، وإنما هي شروط عادية.

وتعرض السرحاني في الآونة الأخيرة إلى هجوم حاد من المغني الجزائري الملقب بديدو باريزيان”، بتهمة “السرقة”، ومزج مقاطع متفرقة من أغان جزائرية مختلفة، لطمس معالم “السرقة” فيجمعها في أغنية واحدة ينسبها إليه، إذ ذكر ديدو باريزيان أسماء مجموعة من الفنانين الجزائريين الذين طالتهم السرقة منهم (الحبيب هيمون، والشاب جليل، وآخرين..).

وتأتي هذه الاتهامات للمغني السرحاني بدعوى سرقة ألحان غيره، بعد نجاح أغنيته الأخيرة التي تحمل عنوان “حياة” التي صورها فيديو كليب.

عن baytte

شاهد أيضاً

لمخرجان إيزة جنيني ومحمد عبدالرحمان التازي والإعلامي علي حسن

المهرجان الوطني للفيلم يكرم 5 وجوه سينمائية مغربية

المخرجان إيزة جنيني ومحمد عبدالرحمان التازي والمنتجة سعاد المريقي ورئيس الغرفة المغربية لقاعات السينما الحسين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.