جينيريك رمضان

أشهر الأصوات المغربية تؤدي أغاني إنتاجات رمضان

بيت الفن

اختارت القناتين المغربيتين “الأولى” والثانية “دوزيم” أشهر الأصوات المغربي ة لأداء مقدمات إنتاجاتهما الرمضانية المقبلة ويتعلق الأمر بمجموعة فناير وأسماء لمنور ودنيا باطمة وأيمن السرحاني.

وفي هذا السياق، تعود الفنانة أسماء لمنور لأداء أغنية جينريك سيتكوم “حي البهجة” الذي تبثه “دوزيم” في رمضان، بمشاركة أشهر نجوم الكوميديا من بينهم عبدالله فركوس، وفضيلة بنموسى، ومحمد الخياري، وعزيز حطاب، وليلى الحديوي، وباسو، وسكينة درابيل..

وعبرت لمنور عن اعتزازها بالتجربة الجديدة، مشيرة إلى أنها سبق أن أدت أغنية “هاكا ماما” الخاصة بسلسلة “لوبيرج” خلال الموسم الرمضاني 2016، فيما أدت سنة 2014 أغنية سلسلة “كنزة في الدوار”.

وعلى شاشة القناة ذاتها، تؤدي مجموعة فناير الغنائية أغنية جينريك سلسلة “اولاد علي”، بمشاركة عبد العالي لمهر الشهير بـ”طاليس”، وأعضاء فرقته “إيموراجي”، من بينهم الكوميدي يسار، ورشيد رفيق، وحمزة الفيلالي إضافة إلى الكوميدي عزيز داداس.

أما دنيا باطمة فأدت أغنية جينيرك سلسلة “أوشن” على طريقة “ناس الغيوان”، التي صورت تحت إدارة المخرج إبراهيم الشكيري، وتضم مجموعة من الفنانين، من بينهم حمزة الفيلالي، ورشيد رفيق، ويسار، وباسو، وأمال الأطرش وأسامة البسطاوي، وكليلة بونعيلات، وعزيز داداس، الذي سيتقمص في السلسلة دور شخصية سجين يدعى “أوشن”، سيلتقي أثناء سجنه بسجين مسن سيمنحه خريطة ورثها عن جده، تقوده إلى كنز مفقود، ليتضح في ما بعد أن الكنز ملك للدولة.

ومن المنتظر أن يطل المغني الصاعد أيمن السرحاني على المشاهدين المغاربة خلال الشهر الكريم، من خلال برنامج “الكاميرا الضاحكة” الذي سيعرض على القناة “الأولى”.

عن baytte

شاهد أيضاً

إدريس اليزمي

دعم المهرجانات السينمائية.. ملاحظات أولية!!

استفاد 14 مهرجانا من دعم الدورة الأولى بمبلغ إجمالي قدره 6.170.000 درهما  استفاد 54 مهرجانا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.