مهرجان برشيد للفيلم القصير

مهرجان برشيد للفيلم القصير يكرم الشوبي.. راوية.. الإفريقي وأحرار

ستشهد فعاليات الدورة تكريم شخصيات فنية وإعلامية بارزة على الساحة الوطنية من قبيل الممثل محمد الشوبي، والممثلة فاطمة هرنادي المعروفة باسم راوية، والإعلامية فاطمة الإفريقي، والممثلة فاطمة الزهراء أحرار…

بيت الفن

تحتضن مدينة برشيد فعاليات الدورة الخامسة للمهرجان الوطني للفيلم القصير، خلال الفترة الممتدة من 8 إلى 11 دجنبر الجاري، بحضور وجوه بارزة من الوسط الفني المغربي.

وحسب إدارة المهرجان، ستشهد فعاليات هذه الدورة تكريم شخصيات فنية وإعلامية بارزة على الساحة الوطنية من قبيل الممثل محمد الشوبي، والممثلة فاطمة هرنادي المعروفة باسم راوية، والإعلامية فاطمة الإفريقي، والممثلة فاطمة الزهراء أحرار.

كما يتضمن برنامج الدورة تنظيم ورشات وندوات وماستر كلاس في مجال السينما، إلى جانب جلسة نقاش حول الأفلام المشاركة في المسابقة. وينظم هذا المهرجان من طرف جمعية الغد للتواصل والإبداع بشراكة مع المجلس البلدي لمدينة برشيد وبدعم من المركز السينمائي المغربي.

وتضم لجنة التحكيم المسابقة الرسمية التي سيترأسها المخرج إدريس اشويكة، كل من المخرج رؤوف الصباحي، والممثلة فاطمة وشاي، والممثل مراد العشابي، والممثلة مجيدة بنكيران، والصحافي توفيق ناديري، وأستاذ السينما عادل مدحي.

عن بيت الفن

شاهد أيضاً

مصطفى الزعري يتلقى العلاج بالمستشفى العسكري بالرباط

يتابع العلاج تحت إشراف طاقم طبي متخصص ويحظى بالرعاية الكاملة منذ دخوله المستشفى… بيت الفن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Protected by Spam Master