هند العروسي

هند العروسي مغنية هولندية/مغربية تحن إلى جذورها العربية

تعمل حاليا على إطلاق عمل جديدها من لبنان

بيت الفن

اختارت الفنانة الهولندية/المغربية هند العروسي الشهيرة بـ”لاروسي”، لبنان ليكون محطة تصوير وانطلاق عمل جديد لها مع المخرج عادل سرحان، الأغنية الجديدة تأتي بطابع مبهج، حيث ستمزج فيها بين الموسيقى الغربية والإيقاعات الشرقية العصرية.

وتعمل العروسي حاليا على إطلاق عمل جديد بعنوان “التحول” وهي تتطلع من خلاله إلى تكملة مسارها بالعمل مع أشهر المنتجين، الفنانين وصناع الموسيقى في العالم العربي. وتضيف أنها تريد أن توسع اهتمامها الموسيقي والغنائي في العالم العربي، وأن تقترب أكثر من الجمهور العربي.

ويأتي هذا العمل الجديد بعد نجاح كليب أغنية “كات آند ماوس” مع المخرج نفسه، إذ مزجت فيها إرثها العربي مع موسيقى “البوب” و”الآر.أند.بي”. ووصلت أصداء نجاحه إلى العالم العربي، بنسبة مشاهدات عالية بلغت أكثر من مليون مشاهدة.

تقول العروسي “منذ انتقالي إلى دبي في يناير الماضي، أدركت مدى اشتياقي للاتصال مع جانبي العربي مع الناس والثقافة، بعد أن كنت وحدي في لوس أنجلوس في السنوات الخمس الماضية”.

وبدأت العروسي تتعلم اللغة العربية وتعمل الآن على إضافة بعض المعاني والموسيقى العربية إلى أغانيها بأسلوب البوب والآر.أند.بي، تقول “أعمل على ابتكار يمثل ثقافتي ووطني. ولخلق هذا التوازن، اختبرت كثيرا الموسيقى بالطبلة والألحان العربية عموما”، واستمعت كثيرا لمشاهير الغناء العربي.

عن baytte

شاهد أيضاً

ضجيج أبيض

البندقية السينمائي يفتتح دورته الـ79 بـ “ضجيج أبيض”

يمثل ضجيج أبيض عودة بومباش إلى فينيسيا بعد ثلاث سنوات من عرض Marriage Story بيت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.