هاجر فؤاد

هاجر تستقبل الشهر المبارك بـ “أكرمتنا رمضان”

بيت الفن

مع بداية الشهر المبارك، أطلقت نجمة “أراب أيدول” المغنية المغربية هاجر فؤاد، أنشودة دينية بعنوان “أكرمتنا رمضان”، من كلمات وألحان وتوزيع أنور مكاوي.

وأكدت هاجر المقيمة بين المغرب وفرنسا أن الأنشودة عبارة عن دعاء عبرت من خلاله عن ترحيبها بالشهر المبارك، الذي يمثل لها الأجواء الروحانية.

كما أن الشهر المبارك بمثابة عنوان للمة العائلية والرجوع إلى التقاليد المغربية الأصيلة.

وعن جديدها الفني أكدت هاجر أنها سجلت بداية السنة الجارية أغنية جديدة بعنوان “أهل الدار” أهدتها إلى فلسطين وكل الفلسطينيين، الذين يناضلون لتحرير أراضيهم المغتصبة، مشيرة إلى أنها ترى أنه من العيب أن تبدأ مسيرتها الفنية دون أداء أغان تلتزم بقضايا إنسانية عادلة مثل القضية الفلسطينية، إلى جانب أغان شبابية خفيفة مثل أغنيتها الشهيرة “صياد ماهر”، التي كانت أول أغنية لها.

كما أكدت هاجر أنها بصدد إطلاق مجموعة من الأغاني المغربية من كلماتها وألحانها، معبرة عن تأثرها برواد الغناء في المغرب والعالم العربي أمثال الراحل عبد الحليم حافظ وفيروز.

يذكر أن الشهر المبارك شهد، أخيرا، طرح العديد من الأغاني والأدعية والأناشيد الدينية منها “من للغريب” لنجم “دوفويس” مراد البوريقي، و”صل على الحبيب” للمنشد التهامي الحراق، و”زوينة أيامك يا رمضان” لتوفيق البوشتيتي.

عن baytte

شاهد أيضاً

مهرجان المجموعات

مهرجان المجموعات ينطلق بملحمة تكادة وسهرة الغيوان

الدورة الأولى تستعيد تاريخ الحي المحمدي-كريان سنطرال باعتباره مهدا للظاهرة الغيوانية ورمزا للنضال والمقاومة ونموذجا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.