نيللي كريم

نيللي كريم تشكو “انقراض الرجال”

بيت الفن

اشتكت النجمة المصرية نيللي كريم في لقاء لها في برنامج “تويتر بوت” من “انقراض الرجال”، مشيرة إلى أن “أغلب السيدات يتزوجن من أجل الإنجاب”، وأن “الرجال الذين يحملون مواصفات الرجولة بدأوا ينقرضون مثل الدينوصورات”.

وكان لافتا تأييد الكثير من النساء لرأيها عبر “تويتر”، حيث تشاركن بسرعة تصريحها وسخرن من الرجال الذين صاروا يشبهون النساء.

وفي سياق متصل حذر أستاذ الطب الوراثي الجزئي في جامعة أكسفورد، بريان سايكس، من انقراض جنس الذكور بعد 124 عاما، ورأى، في كتابه “لعنة آدم”، أن الذكور سيختفون مع مرور السنين، وأن الكروموسوم المسؤول عن الذكورة، سيتعرض مستقبلا لتلف لا يمكن إصلاحه، بعكس الكروموسوم الأنثوي (x). واستندت أبحاثه إلى دراسات أجريت على هياكل تعود إلى ما قبل التاريخ، وأثبتت أن الكروموسوم الرجالي خسر ثلثيه على مدى 300 مليون سنة، ما سيؤدي به إلى الزوال، وبرر ذلك بأن البشر الذين يعيشون حالياً يحملون داخل أجسادهم مكونات في الجهاز الوراثي تدل على أحداث الماضي، وبدراسة تركيب حامض D.N.A، يمكن معرفة مؤشرات تدل على ماضينا.

وأوضح أن الأسرة ستتألف حينها من امرأتين وليس من أم وأب، ما يعني أنه لا رجال، أو أنهم سيكونون أشباه رجال فقط، خاصة في الغرب، وأن الحيوانات المنوية للرجل ستكون ضعيفة جدا ومعدومة لديه.

وأكد أن الكروموسوم like رمز تعبيري يدفع الرجال للعنف والقسوة والتنافس على السلطة والمال، لكسب النساء، سلوك عدواني يؤدي بهم أحياناً للقتال والحروب، وأن ذلك سيسهم في انقراض البشر، وانهيار الكرة الأرضية.

عن baytte

شاهد أيضاً

ريهانا تعلن حملها بطفلها الأول بطريقة جريئة

فجرت المطربة الباربادوسية الشهيرة ريهانا مفاجأة صاخبة للملايين من عشاقها، بعد أن كشفت في حملها بطفلها الأول من صديقها...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.