مايلي سايرس

نجوم العالم يفضلون الدراجات في الصيف

بيت الفن

اتجه العديد من مشاهير العالم هذا الصيف، لنشر فكرة الاعتماد على الدراجة الهوائية في الحياة اليومية والابتعاد عن السيارات وصخبها.

واعتمد هذا الاتجاة الجديد العديد من نجوم العالم مثل المغنية الشهيرة مايلي سايروس، التي اختارت دراجة تحمل لمستها الخاصة ومزينه بالألوان الزاهية، وعروس لندن الجديدة بيبا ميدلتون، شقيقة دوقة كامبريدج كيت ميدلتون. وعارضة الأزياء المعروفة هايدي كلوم، التي مازالت تحافظ على رشاقتها بعد أن رزقت بأربعة أطفال، وأيضا النجم جيرارد بتلر، والوسيم أورلاندو بلوم الذي اختار دراجة بستايل vintage، ومن المؤكد أن أول من انتهج هذا الاتجاه المتسابقة الأوليمبية فيكتوريا بندليتون، التي فازت بميداليتين “ذهبية وفضية”، في سباق ركوب الدراجات في دورة الألعاب الأولمبية في لندن عام 2012.

وقالت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، إن عددا من الدراسات الحديثة أظهرت أن ركوب الدراجات يعمل على تقليل التوتر وتعزيز أداء الفرد ويزيد من إنتاجيته، كما اكتشف علماء أن ركوب الدراجات والبعد عن وسائل النقل الأخرى يحد بشكل كبير من خطر الإصابة بالسرطان، وأمراض القلب.

كما أن ركوب الدراجة من أهم الممارسات الرياضة التي تحافظ على صحة الإنسان وتجدد نشاطه وتحسن حالته النفسية حيث يستمتع بالهواء الطلق، إلى جانب الفوائد البيئية لاستخدام الدراجة فهي صديقة للبيئة.

عن baytte

شاهد أيضاً

لبنى أزبال

لبنى أزبال أفضل ممثلة في مهرجان روتردام السينمائي

عن دورها في الفيلم المغربي «بين الأمواج» للمخرج الهادي ولاد محند  بيت الفن فازت الفنانة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.