مهرجان الفقيه بن صالح السينمائي

مهرجان الفقيه بن صالح السينمائي يكرم الوزاني ومسكير وأبوعنان

يجري تكريمهما إلى جانب عزيز داداس وسعيد مسكير خلال افتتاح الدورة

بيت الفن

تكرم فعاليات الدورة الثالثة للمهرجان الدولي للسينما بالفقيه بن صالح، المقرر تنظيمها من 23 إلى 27 من شهر يوليوز 2022، اسمين فنيين بارزين آخرين إلى جانب الفنانين عزيز داداس وسعيد مسكير، ويتعلق الأمر بالممثلة سعاد الوزاني التي تألقت في الكثير من الأعمال التلفزيونية والسينمائية، والمخرج المسرحي الفنان عبدالجليل أبو عنان، ابن مدينة الفقيه بن صالح، ومهندس المهرجان الدولي للإبداع المسرحي، ورمضانيات النون والفنون، ورئيس فرقة النون والفنون.

وسيتم تكريم رموز الفن والسينما على الصعيد المحلي والدولي، في احتفالية باذخة خلال افتتاح الدورة، التي تعقد يوم السبت 23 يوليوز 2022 بالمركب الثقافي للمدينة على الساعة الثامنة ليلا تحت شعار” السينما إبداع مستمر”.

ويشكل تكريم هذه النخبة الفنية المميزة، تقديرا عاليا من هذه التظاهرة السينمائية الدولية، لعطاء هؤلاء الفنانين ودورهم، في إسعاد الجمهور من خلال أعمالهم الفنية، ما يساهم في إثراء الساحة الفنية.

يشار إلى أن الدورة، التي يقودها فريق من الشباب الطموح والمتحمس، سطرت برنامجا متنوعا، يضم على الخصوص مسابقة للأفلام، وورشات تكوينية، فضلا عن توقيع مؤلفات سينمائية، وندوة فكرية، وأنشطة موازية عديدة.

عن baytte

شاهد أيضاً

نور الدين الصايل

أفلام المهرجان الوطني..الغث والسمين وما بينهما

تم القطع مع تقليد كان معمولا به في الدورات السابقة يتمثل في تشكيل لجن مكونة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.