مهرجان السينما المستقلة

مهرجان السينما المستقلة يعلن عن لجنة تحكيم أفلامه القصيرة

أحمد سيجلماسي

بعد الإعلان عن تشكيلة لجنة تحكيم مسابقة الأفلام الطويلة، علمنا من رئيس المهرجان الدولي للسينما المستقلة بالدار البيضاء، الصديق حمادي كيروم، أن لجنة تحكيم مسابقة الأفلام القصيرة يترأسها الباحث السينمائي المغربي والأستاذ بالجامعة الأمريكية بهيوستن عبد اللطيف عدنان وتضم إلى جانبه الممثلة الفرنسية ستيفاني بن عمرة (زوجة المخرج الفرنسي/الجزائري حميد بن عمرة) والناقد والباحث السينمائي الفرنسي/الجزائري سعد شكالي.

يذكر أن لجنة تحكيم مسابقة الأفلام الطويلة يترأسها المخرج والمنتج والسيناريست الفرنسي مانويل سانشيز وتضم إلى جانبه الممثلة المغربية نزهة رحيل والناقدة والإعلامية السورية رندة الرهونجي والصحافية الفرنسية إزابيل بورون والشاعر السعودي المتعدد الإهتمامات أحمد الملا والممثل والراقص وعارض الأزياء سابقا جيمي جان لوي من هايتي.

وينتظر أن تنطلق الدورة الأولى الرقمية لهذا المهرجان الجديد يوم الأربعاء 27 يناير الجاري وتستمر إلى يوم الأحد 31 من نفس الشهر. هذا وسيتم الإعلان قريبا جدا عن قائمة الأفلام المشاركة في هتين المسابقتين، وعن باقي فقرات برنامج هذه التظاهرة السينمائية المتميزة عن باقي التظاهرات السينمائية المنظمة ببلادنا بتيمتها الخاصة.

عن baytte

شاهد أيضاً

إدريس اليزمي

دعم المهرجانات السينمائية.. ملاحظات أولية!!

استفاد 14 مهرجانا من دعم الدورة الأولى بمبلغ إجمالي قدره 6.170.000 درهما  استفاد 54 مهرجانا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.