فرانش مونتانا

فرانش مونتانا يعيب على أحلام تباهيها بفعل الخير

يعد مونتانا من أبرز نجوم الغناء في العالم الذين تبرعوا بمليون دولار أو أكثر للأعمال الخيرية

 بيت الفن

عقب إعلان الفنانة الإماراتية أحلام عن تبرعها بأجر مشاركتها في موازين للجمعيات الخيرية، أكد الفنان العالمي المغربي كريم خربوش، الشهير بفرانش مونتانا، إن الأعمال الخيرية لا يجب التباهي بها عبر وسائل الاعلام.

وقال فرانش مونتانا، في خضم ندوة صحفية نظمت بدار الفنون بالرباط، على هامش الدورة 17 لمهرجان موازين، “أن فعل الخير لا يجوز الإعلان عنه عبر وسائل الإعلام أو وسائل الاتصال الاجتماعي”، مضيفا أن “أنا الأموال، التي أنفقها من أجل الشعب كثيرة، كان آخرها ما أنفقه على حفله في موازين، حيث أتفق كل إضافة إلى 50 مليون سنتيم أخرى من أجل جمهوره من أبناء الوطن”.

وكان فرانش مونتانا قدّم يوم السبت الماضي، عرضا فنيا ضخما، بمنصة السويسي بالرباط، حضره عدد كبير من المتفرجين، إلى جانب حضور ولي العهد الأمير مولاي الحسن، حيث شهدت المنصة حراسة أمنية مشددة، لضمان حسن سير السهرة.

يشار إلى أن فرانش مونتانا يعد من أبرز نجوم الغناء في العالم، الذين تبرعوا بمليون دولار أو أكثر للأعمال الخيرية، حسب تقرير أوردته (بي بي سي موسيقى) تضمن قائمة 10 أسماء من اكثر المتبرعين من بينهم المغربي كريم خربوش الشهير بـ “فرينش مونتانا”.

ففي عام 2015 تبرع مغني الراب والموسيقار والموزع الأمريكي من أصل مغربي فرانش مونتانا بمليون دولار للأطفال الفقراء والمدارس المتعثرة، وقام مؤخرا بإنشاء مؤسسة خيرية تساعد في بناء مركز طبي في أوغندا وتبرع لهذا الغرض بـ 100 ألف دولار وتبعه العديد من رفاقه وأصدقائه في هذا الأمر.

عن baytte

شاهد أيضاً

لمخرجان إيزة جنيني ومحمد عبدالرحمان التازي والإعلامي علي حسن

المهرجان الوطني للفيلم يكرم 5 وجوه سينمائية مغربية

المخرجان إيزة جنيني ومحمد عبدالرحمان التازي والمنتجة سعاد المريقي ورئيس الغرفة المغربية لقاعات السينما الحسين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.