سعيدة الحميدي

سعيدة الحميدي بمهرجان الموضة العربية بالقاهرة

أسماء لوجاني

تحتضن العاصمة المصرية القاهرة من خامس إلى سادس نونبر الجاري مهرجان الموضة العربية، الذي ينظمه ملتقى الريادة العربية، بمشاركة مصممة الأزياء المغربية سعيدة الحميدي، والمصممة السعودية سمية حرب بإصدار صنع خصيصا لشتاء 2018.

وقالت سعيدة الحميدي، حين وقع علي الاختيار لم أتردد في تلبية الدعوة بكل ترحيب، وأتمنى أن أترك بصمة إيجابية على هذه التظاهرة، بحكم أنه لدي باع طويل في تصميم الأزياء المغربية ذات الطابع الشرقي، ولأنني أعيش في المملكة العربية السعودية، مع الحفاظ على التراث المغربي الأصيل”.

من جهته، كشف عماد الساعي، رئيس ملتقى الريادة العربية، عن مفاجأة قيمة سيتم الإعلان عنها ضمن فعاليات المهرجان ستسعد القائمين على صناعة الموضة في الوطن العربي.

وقال الساعي إنه وقع الاختيار على القاهرة لتكون محطة الانطلاق للدورة الأولى لثقته الكبيرة في ريادة القاهرة في منظومة الموضة العربية.

وعبر عن سعادته بمشاركة صناع الموضة من مختلف البلاد العربية بالدورة الاولي التي تقام على شرف دكتور التجميل العالمي رياض البقمي.

وأضاف أن العروض سوف تكون على مستوى عال من الأداء والحرفية لتنافس العروض العالمية كما أعلن، في تصريحاته، عن تعاونه مع كريم البيلي كمخرج للمهرجان، وأيقونة الموضة الإعلامية ياسمين الخطيب لتقديم المهرجان.

عن baytte

شاهد أيضاً

3 سيناريوهات محتملة لتغير فيروس كورونا

رغم حملات التطعيم المستمرة لا يزال فيروس كورونا يحير العلماء، خصوصا بعد موجة رابعة باتت تهدد دول أوروبا الغربية والشرقية على السواء...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.