بسمة بوسيل وتامر حسني

حسني ملزم بدفع 100 مليون عن بسمة

بيت الفن

بعد أن أرغمها على اعتزال الفن كشرط للزواج منه، أصبح المطرب المصري تامر حسني ملزما بدفع 4 ملايين جنيه مصري أي ما يعادل مليون درهم مغربي (100 مليون سنتيم) عن زوجته المغربية بسمة.

وعبر حسني غير ما مرة عن استعداده لتحمل كل تبعات اعتزال زوجته، خصوصا غرامات  العقود التي لم تحترمها مع المنتجين والمتعهدين.

وكانت محكمة مصرية أصدرت حكما قضائيا يلزم الفنانة المغربية المعتزلة بسمة بوسيل بدفع مليون درهم مغربي أي ما يعادل 4 ملايين جنيه مصري لصالح مالك شركة “العنود الطيب” للإنتاج الفني.

الحكم صدر في 30 ماي الماضي في القضية رقم 3345 لسنة 2015 مدني كلي جنوب الجيزة ضد مصممة الأزياء المغربية، نتيجة عدم الوفاء بالتزاماتها تجاه الشركة، حيث أوضح محامي الشركة أحمد الجندي أن الخلاف يرجع إلى تعاقد بوسيل على العمل مع الشركة، ولكنها لم تلتزم بالبنود التي جرى الاتفاق عليها بالعقد، ما أصاب مالك الشركة بالضرر ودفعه للجوء إلى القضاء.

ورغم نجاح نجمة ستار أكاديمي في إبعاد عيون الإعلام عن هذه القضية منذ فترة، إلا أن أوراق القضية والحكم الذي صدر ضدها تم تسريبه لوسائل الإعلام.

عن baytte

شاهد أيضاً

3 سيناريوهات محتملة لتغير فيروس كورونا

رغم حملات التطعيم المستمرة لا يزال فيروس كورونا يحير العلماء، خصوصا بعد موجة رابعة باتت تهدد دول أوروبا الغربية والشرقية على السواء...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.