دروبنا

اختتام مهرجان “دروبنا” للموسيقى

بيت الفن
اختتمت، أخيرا، بخريبكة فعاليات الدورة الثامنة من مهرجان “دروبنا” للموسيقى الشبابية بمشاركة نجوم الأغنية الشبابية وحضور جمهور غفير تحدى الأمطاء وسوء أحوال الجو بالساحة الجانبية للقاعة المغطاة لمولاي يوسف.
وتميزت الدورة بمشاركة عدد من النجوم من أبرزهم سامي راي، ونجم الراب ديزي دروس، اللذين قدما وصلات غنائية شدت أنفاس الجمهور الغفير، الذي تجاوب بشكل لافت مع أداء الفنانين.
وحسب المنظمين فإن جمهور حفل الختام فاق 14 ألف متفرج، ما تطلب تعبئة أمنية كبيرة سهرت على تنظيم الحفل إلى غاية الساعات الأولى من صباح يوم الأحد المنصرم، بالإضافة إلى تعزيزات حراس خاصين.
ولم تمنع سوء أحوال الطقس والأمطار الغزيرة الجماهير الوفية للمهرجان من الانتظار ساعات طويلة قبل انطلاق السهرة الختامية، التي افتتحها نجم السهرة ديزي دروس، وتفاعلت مع أغانيه التي رددتها عن ظهر قلب، خصوصا أغنيته الجديدة “ساليتي ولا باقي”، التي صور فيديو كليبها بعاصمة الضباب لندن، ناهيك عن الديو الشهير مع الرابور كومي “فوق الشواية”.
يشار إلى أن الدورة التي نظمت بدعم من المجمع الشريف للفوسفاط، والمبادرة الوطنية للتنمية البشرية، شهدت تنظيم ندوة فكرية وورشات ومسابقة وسهرات أحياها عدد من نجوم الموسيقى الشبابية.

عن baytte

شاهد أيضاً

مهرجان المجموعات

مهرجان المجموعات ينطلق بملحمة تكادة وسهرة الغيوان

الدورة الأولى تستعيد تاريخ الحي المحمدي-كريان سنطرال باعتباره مهدا للظاهرة الغيوانية ورمزا للنضال والمقاومة ونموذجا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.