أحلام وإليسا وحماقي

أحلام وإليسا وحماقي يلتحقون بـThe Voice

الموسم الرابع ينطلق في دجنبر المقبل بدون شيرين وكاظم والرباعي

أسماء لوجاني

أكد المتحدث الرسمي لمجموعة قنواتMBC  “إم بي سي”، اللبناني مازن الحايك، انطلاق الموسم الرابع من برنامج المسابقات الشهير “The voice” في نسخته الجديدة التي يوم 2 دجنبر المقبل، حيث حل أعضاء جدد في لجنة التحكيم بدلا من كاظم الساهر وصابر الرباعي وشيرين عبد الوهاب، بينما ظل عاصي الحلاني في مكانه.

وقال الحايك، خلال مؤتمر الصحفي خاص بانطلاق الموسم الرابع من البرنامج، إن كل شيء تغير في “The voice” هذا الموسم ما عدا عاصي الحلاني، فسيشاركه في لجنة التحكيم الملكة أحلام، والنجمة إليسا، والفنان محمد حماقي، مشيرا إلى أنه هذا الموسم سيكون استثنائيا في المواهب المتقدمة، كما أنه سيتغير شكل المسرح اقتباسا بمسرح “The voice BBC” البريطاني.

وتابع، أيضا أنه سيتغير مقدمين البرنامج، فسيقدمه كلا من نادرين فراح وبدر الزيدان، لافتا إلى أنه هناك “V Room” جديدة للتواصل ولعائلات المدربين، وخاصية أخرى جديدة تحمل عنوان “The Ongoing Steal” يمكن المدربين من خلالها اقتناص صوت من المدرب الأخر خلال مرحلة المواجهة ليأهله إلى النهائيات.

أما برنامج “The Voice Kids”، فسينطلق في 10 مارس 2018، دون أي تغير في المدربين فهم كاظم الساهر ونانسي عجرم وتامر حسني، والمقدمين مثل البرنامج الأساسي ناردين فراج وبدر زيدان.

عن baytte

شاهد أيضاً

ضجيج أبيض

البندقية السينمائي يفتتح دورته الـ79 بـ “ضجيج أبيض”

يمثل ضجيج أبيض عودة بومباش إلى فينيسيا بعد ثلاث سنوات من عرض Marriage Story بيت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.