20 مليون

“30 مليون” مغامرة كوميدية تجمع نجوم الفكاهة والأغنية في القاعات السينمائية

بيت الفن

وسط حضور جماهيري مكثف، قدم المخرج المغربي ربيع سجيد العرض ما قبل الأول لباكورة أعماله السينمائية “30 مليون” بحضور جل أبطال الفيلم، ومنتجته بشرى ملاك.

ويجمع الفيلم الكوميدي الجديد، الذي تشرع القاعات السينمائية في عرضه ابتداء من يوم غد الأربعاء 5 فبراير الجاري في أبرز نجوم الكوميديا والغناء الشباب بالمغرب إلى جانب ممثلين معروفين.

وأعرب المخرج ربيع سجيد عن شكره لكل من ساهم في خروج الفيلم إلى القاعات، خصوصا أبطال الفيلم ومنتجته بشرى ملاك، مشيرا إلى أن الفيلم إنتاج خاص ما كان ليخرج إلى الوجود لولا تظافر جهود الجميع.

من جانبها كشفت منتجة الفيلم أن إنتاج فيلم كوميدي يجمع نجوما شبابا من عالم الكوميديا والغناء حلم راودها منذ مدة طويلة، ورغم أنها واعية بأن خوض تجربة الإنتاج من دون دعم تعتبر مغامرة، أمام تناقص عدد القاعات السينمائية، إلا أنها صممت على تحقيق حلمها الذي تقاسمته مع كل المشاركين في الفيلم، خصوصا إدريس ومهدي اللذين ساهما معها في كتابة السيناريو.

وتدور أحداث الفيلم حول 3 أصدقاء سامي (يسار)، زهير (ادريس) وهشام (مهدي) لا يفترقون، أثاء تسكعهم في المدينة يتسببون في مشكل مع الشرطة يجر واحدا منهم إلى السجن..

يهرع الصديقان هشام وزهير بمساعدة آمال (كريمة غيث) زوجة الأول، وسارة (ابتسام تسكت) خطيبة الثاني، والمحامية نسرين (فاتي جمالي) لمساعدة صديقهم المعتقل، لكنهم يواجهون مشكلة توفير كفالة مالية قيمتها (30 مليون) مقابل الإفراج عنه.

أمام هذا الوضع الصعب يقرر الأصدقاء البحث عن مصادر لتوفير المبلغ المطلوب بأي وسيلة، لتبدأ رحلة الـ(30 مليون) بسلسلة من المغامرات الشيقة والمليئة بالمواقف الكوميدية.

مع تسارع الأحداث يبدو الأفق مسدودا.. لكن الصدفة تقود سارة وأمال إلى أن مديرهما بالعمل الفيلالي (ربيع القاطي) ينتمي إلى عصابة خطيرة، ليقرر الأصدقاء السطو على خزانته، لكن الرياح تأتي بما لا تشتهي السفن، إذ يتزامن توقيت تنفيذ خطة السرقة مع مخطط عصابة خطيرة تتطلع للأمر نفسه.

فكيف سينجح الأصدقاء في السطو على أموال الخزانة والإفلات من بطش العصابة المنافسة؟ وبالتالي تحرير صديقهم من السجن؟

هذا ما سيجيب عليه الفيلم الكوميدي المليء بالأحداث المشوقة والمفاجآت…

الفيلم يجمع ألمع نجوم الفكاهة والغناء الشباب، إلى جانب ممثلين لهم تجارب سينمائية ناجحة منهم رفيق بوبكر وربيع القاطي ونبيل عاطف، وفاطمة بوشان، ونجوم برنامج اكتشاف المواهب “كوميديا” يسار المغاري والثنائي إدريس ومهدي، ونجمتا برنامجي اكتشاف المواهب “ستار أكاديمي” و”ذا فويس” بنسخته التركية ابتسام تسكت، وكريمة غيث، إلى جانب مليحة العرب  فاتي جمالي والمغني غاني القباج.

عن بيت الفن

شاهد أيضاً

هوما اللي بقاو

“جوج” فيلم كوميدي جديد على خطى “30 مليون”

فيلم كوميدي جديد يتطلع إلى تحقيق النجاح الذي حققه 30 مليون في القاعات السينمائية…  بيت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Protected by Spam Master