تامر حسني

مصريون يتهمون تامر حسني بالكذب

بيت الفن

بعد اتهامات عديدة طالت المطرب تامر حسني بادعائه أنه أول فنان مصري يضع بصمتي قدمه ويديه في المسرح الصيني بهوليوود.

نشر الفنان المصري سيد بدرية، المقيم في هوليوود ،عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” فيديو له يؤكد من خلاله كذب هذه الادعاءات فعلياً.

وقال بدرية في الفيديو “إن إقامته في هوليوود طيلة الأربعين عاماً، مقدماً خلالها 60 فيلما، دفعته إلى ألا يكون “مطبلاتي” ولا “يعبد الإنسان مثلما هو سائد في مصر الآن”.

وأكمل: “إن الكثيرين طلبوا منه الذهاب للمسرح الصيني لرؤية حقيقة هذه البصمة، مشيراً إلى أنه سيكون فعلياً فخوراً بتامر كمصري له بصمة لم يستطع أن يصل لها فنان بحجم عمر الشريف وهو من أعظم ممثلي العالم وليس مصر فقط”.

وأشار إلى أنه ذهب بنفسه إلى المسرح الصيني باحثاً عن بصمة تامر الإسمنتية التي ادعى حفرها بعد عرض فيلمه “تصبح على خير” هناك، وبحث لمدة ساعة ونصف الساعة ولكن لم يجد أي بصمات لتامر، وعرض بدرية في الفيديو كافة البصمات الموجودة لكبار النجوم و”لكن تامر ليس موجوداً وسط هؤلاء”.

وأوضح بدرية شروط وضع البصمة في هذا المسرح، قائلاً إنها تستدعي موافقة محطة هوليوود وجمعيتي الممثلين والسينما في المسرح الصيني.

وأنهى بدرية كلامه ساخراً بالقول في الفيديو “فينك يا تمورة، محدش شاف بصمة تامر حسني يا أهل هوليوود يا أهل البلد، دوختني في الشمس يا تمورة حرام عليك”.

ومن اللافت أن قناة المسرح الصيني لم تنشر أي فيديو من تكريم تامر على “يوتيوب”، كما أن موقع “ويكيبيديا” الذي يؤرخ دائماً لتاريخ الفنانين ألغى إمكانية إضافة اسم أي شخص إلى الصفحة الخاصة بتكريمات المسرح الصيني بهوليوود، بعد إضافة فريق عمل الفنان تامر حسني اسمه إلى التكريمات الرسمية على الصفحة.

وحذفت إدارة المسرح الصيني بهوليوود اسم تامر من التكريمات الرسمية، وأضافتها إلى التكريمات غير الرسمية، برفقة عدد من الحيوانات الشهيرة التي ظهرت في السينما والشخصيات الخيالية.

عن baytte

شاهد أيضاً

ريهانا تعلن حملها بطفلها الأول بطريقة جريئة

فجرت المطربة الباربادوسية الشهيرة ريهانا مفاجأة صاخبة للملايين من عشاقها، بعد أن كشفت في حملها بطفلها الأول من صديقها...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.