لطيفة التونسية

لطيفة التونسية تغازل موازين بأغنية مغربية

أسماء لوجاني

كشفت الفنانة التونسية لطيفة، أخيرا، عن تحضيراتها لطرح أول أغنية مغربية في مسارها الفني، ضمن ألبومها الغنائي الجديد، الذي أوشكت على الانتهاء من جميع أغانيه، مشيرة إلى أنها ستقوم بإصداره مباشرة بعد شهر رمضان المبارك.

وصرحت لطيفة لبعض وسائل الإعلام أنها تعاملت في الأغنية المغربية مع محمد الرفاعي في الكلمات والألحان، وقامت بتسجيلها بين مصر والمغرب.

وأوضحت الفنانة التونسية أن العمل يعتبر إحدى المفاجآت التي سيتضمنها الألبوم الجديد، الذي اختارت إصداره إرضاء لجمهورها العربي.

ومن خلال غنائها لأول مرة باللهجة المغربية يبدو أن الفنانة التونسية لطيفة تحاول التقرب من إدارة مهرجان موازين، الذي لم تغن فيه من قبل، خصوصا بعدما عبرت عن رغبتها في المشاركة بالمهرجان الذي يعد الأكبر في العالم العربي.

وكانت لطيفة كشفت في تغريدة لها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” عن استغرابها لعدم دعوتها في أي دورة من دورات “موازين إيقاعات العالم”، الذي تنظمه “جمعية مغرب الثقافات، ردا على تساؤلات الجمهور العربي والمغربي عبر تغريدات لها بخصوص مطالبتها بإحياء حفل غنائي في المهرجان.

وقالت الفنانة التونسية في صدد الغياب حول هذه التساؤلات “والله السؤال ده لإدارة مهرجان موازين”، وأضافت “غريبة المغرب هو البلد الوحيد اللى عمري ما عملت فيه حفل. موش عارفه ليه… أكيد جمهوري المغربي عظيم والمغرب عزيز علي جداااااا”.

عن baytte

شاهد أيضاً

لمخرجان إيزة جنيني ومحمد عبدالرحمان التازي والإعلامي علي حسن

المهرجان الوطني للفيلم يكرم 5 وجوه سينمائية مغربية

المخرجان إيزة جنيني ومحمد عبدالرحمان التازي والمنتجة سعاد المريقي ورئيس الغرفة المغربية لقاعات السينما الحسين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.